قصة ترميم : سيارة VW

محمد الهمزاني – الرياض : 

الذي لا يعرف الاستاذ عادل البلوشي يخال له انه شخص هادئ ، لكنه لايعرف ان ورائ هذا الهدوء قفزات الفهد نحو الفرائس .. لن يكلفك الكثير من الوقت حين تسنح لك الفرصة للحديث معه عن السيارات لتكتشف انه بحر من العلوم يقوده التواضع .  

تبدأ القصص ..حين تعثر على الكنوز

كم هي جملية تلك اللحظات التي تجد نفسك امام درة لم تكتشف ، او جمال لا يراها الا انت .. هي لحظات يمتزج فيها الشعور بامتلاك قصة خاصة الى حكاية انجاز .. قد ترويها الى الكثير بكل فخر . 

من العثور الى الظهور

قصة العثور

يستطيع من يعثر على درة ان يتذكر لك قصة العثور عليها ، لكن القصص التي لا تروى هي قصص البحث الذي لا ينتهي ولا يتم العثور على اي شي ذي قيمة. 

استطاع البلوشي البحث تكرارا الى حين حطة عيناه في احد الايام على سيارة سيارة VW T1 موديل 1961م  والتي اتت بمقصورتين وحوض .. وهي من السيارات النادرة من هذا النوع . 

حينها ابق هذا السر مخفياً عن اعين الناس حتى تمكن من الحصول عليها بعد استخراجها من حوش قديم وبالرافعة الشوكية من بين عشرات السيارات القديمة .. والاستعانة ببعض الاصدقاء في المساعدة لاستخراج هذه السيارة .

قصة الترميم

كون السيارة نادرة ، كان الاساس هو اعادة الترميم القطع الموجودة والمحافظة عليها ، اما بقية القطع والتي تتشابة فيها مع السيارات (الفان ) فيمكن شرائها من الانترنت . 

 

قصة الظهور

الكثير لم يعلم الا بمشاركة السيارة في احدى التجمعات الدورية في قهوة وسيارة .. كان لها حضوراً متميزا 

تجاربنا تثري حواراتنا

تظهر .. لتظهر مرة اخرى