Site icon النادي السعودي للسيارات الكلاسيكية

معرض الرياض للسيارات : موسم الرياض

مرحباً بكم في السعودية

حدث كلاسيكي لاول مرة .. يزرع في نفسيتك شعور طفل دخل محل الالعاب ، لا يدري اين ينطلق وباي اتجاه ، ويتجاهل تعب الارجل .. ويقف عند كل لعبة .. حتى يعاود الكرّة من جديد .. انه شغف السيارات ..

لم يكن حدثاً عادياً ، يمكن أن يمر مرور الكرام على مهتمي السيارات الكلاسيكية ورياضة السيارات بشكل عام . ليس فقط بحجم السيارات المعروضة ، بل على قدرة جمع هذا التنوع في السيارات والعارضين من اقصى بقاع الارض ، وآكاد ان اجزم ، ان تواجدهم في الرياض هو وجه جديده لصانعي السيارات المميزة . 

ظهور كثير من السيارات المعدلة ، ودعم موسم الرياض لهذه الرياضة ، جعل الوقت يمر سريعاً ، والكثير كان ينوي القدوم للرياض لهذا السبب ، ولهذا السبب فقط . 

أذا كان هذا هو العرض الاول لهذا السنة فان تتطلعات السنوات القادمة سوف تكون اكثر ، وقد يتم تدشين سيارات جديدة كمحطة جديدة لمقتني السيارات الفارهة والرياضية ، تماماً كما تم تدشين السيارة الكهربائية 2030 والتي تم بيعها بملبغ 3.6 مليون ريال.

نشكر لكافة القائمين على هذا المعرض وعلى الجهود الكبيرة اثناء التخطبط والبناء والادارة ، عمل جبار يسحق منا التقدير والاحترام لكل فرد فرد .. 

we are proud to see just an outstanding event about classic car show , it is bigger in most of the shows in USA , with more than 1200 cars and all kind of designers and show hosts are presenting in this event , thank you for all the hard workers who organized this event
Mohammed alhamazany
Classic Car collectors

عالم من الاحتمالات

Exit mobile version