قصة قهوه وسيارة

لا نملك سوى الضحك سوياً

الكثير من نقاط الالتقاء بين الاعضاء غير السيارات الكلاسيكية
الزوجات ليست من ضمن القائمة

"صناعة الهوية تحتاج الى وقت أطول والى معايير مستمرة ومتناغمة والى الكثير من الاهتمام حتى تنضج .. ثم ابدا بالقيم "
محمد الهمزاني
هاوي كلاسيكي

من اجل ان يتحرك الجميع

صورة تجمع 3 سيارات كلاسيكية في عام 2014م في تجمع قهوه وسيارة في مجمع غرناطه مول .. السيارات الثلاث كلها للاستاذ محمد الهمزاني والهدف كان تشجيع الجميع من أجل المشاركة . 

اقرا المزيد

البحث عن الهواه

السؤال الذي كان يطرح في الاحاديث في الغالب كان يدور حول عدد ملاك السيارات الكلاسيكية في السعودية ، وكنّا نسمع أن هناك قصوراً تملك اسطول من السيارات الكلاسيكية ، لكن كنّا نبحث عن المحفز لكي تخرج هذه النوادر . 

اقرا المزيد

نعطي مساحة كافيه للمتعصبين

الموبارية والشفراويه وغيرهم على عراك مستمر ليس هنا فقط بل هو عراك مستورد من مقر الصناعة نفسها ، ولذلك نخصص لهم أيام خاصة لهم .. يكونون في ” صدر المجلس ” 

عن ماذا نتحدث في اجتماعتنا في قهوة وسيارة

قصص لم تكتب

سواء أكانت قصص شراء سيارة كلاسيكية ام قصة ترميم ، لا يزال الجميع في طور الاستماع لهذه القصص التي لا تمل ، لأن فيها دروس وخبرات

استشارات فنية

يقول المثل النجدي " لف يدك واعرضها للناس" هو اقرب ما يكون للواقع في قهوه وسيارة .. الاستشارات الفنية كثيرة وبالمجان .. وقيمتها فيما دفعت فيها.

من حقك تفخر

حين تقرر الانتهاء من مشروع الترميم او الشراء ، لا يمكن لك الى ان تتوجه الى اجتماعنا في قهوه وسيارة. هناك سوف يجتمع الجميع ما بين مصور و مبارك وهاوي ..

حل مشاكل

عندما تكون الاجواء معتدله ، وحين تتجراً و تعرض مشكلة ما في سيارتك .. كن مستعداََ لجمع وابل من الحلول الانية.

تبادل منافع شراء وبيع

الشريطية في كل مكان ، لكنهم قد يساعدونك في معرفة السيارات الكلاسيكية او على الاقل اسعارها . للاسف لا يمكن تميزيهم من بين الحضور لكنهم في الغالب يعرفون كيف يصطادون.

سوالف ميكانيكا وأكثر

طرمبة بانزين ، ركبه ، بواجي ، كربيرتور ، بويه ، تنجيد ، كلها سوالف تجمعنا نجي كل مرة وهي فرصه ممتازة للبحث ومعرفة الورش المتخصصة

تعرف تماماً انك نجحت حين تعاد الزيارة

هناك دائما سبب آخر يحملك على الرجوع مرة آخرى

الصور من موقع النادي على الانستقرام وكذلك ما يتم مشاركته من الاعضاء المبدعين